الهاتف

0501822044

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعه: 7 ص - 9 م

الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة وقوف الحمام على نوافذهم وأسطح المباني، فالحمام من الطيور الجميلة والتي يفضلها الكثير ولكنها أيضاً تسبب المشكلات والأضرار مثل الرائحة الكريهة والفضلات التي تجذب الحشرات وتعرض الأشخاص للأمراض الفيروسية، لذا تساعدك شركة مكافحة الحمام بالخبر على حل تلك المشكلة من خلال فريق متخصص في مكافحة الطيور و الحمام.

شركة مكافحة الحمام بالخبر

طرق آمنة ومجربة: نحن في شركة مكافحة الحمام بالخبر نضع أفضل خطة مناسبة للمكان لمكافحة الحمام بطريقة آمنة بدون قتله فهي تقدم أكثر من عدة وسائل مجربة وعليها ضمان وآمنة على الصحة والمبنى.

أسعار في متناول الجميع: تمتاز بتقديم أرخص سعر لا يمكن إيجاده في الشركات المنافسة كما تقدم الخصومات الدائمة بين كل فترة وأخرى.

مكافحة كل أنواع الطيور: لا تعمل على مكافحة الحمام فقط ولكن تقدم الطرق المختلفة لمكافحة الطيور المختلفة مثل الصقور والعصافير التي تسبب الإزعاج والأمراض، وتقدم ضمان سنوات على الخدمة ويأتي الفريق للفحص الدوريٍ للتأكد من عدم تجمعات للطيور مرة أخرى.

خدمة 24 ساعة: نصلك أينما تكون عندما تريد الخدمة، هناك مندوبين طوال اليوم للرد عليكم.

شركة مكافحة الحمام بالخبر
شركة مكافحة الحمام بالخبر

أضرار الحمام و الطيور

يشتكيٍ الكثير من العملاء من المعاناة حول تجمعات الحمام على النوافذ والشبابيك لأنه يؤدي لتلك الأضرار:

أمراض الجهاز التنفسي: تؤدي الروائح الكريهة من ريش وتراب وفضلات الحمام لأمراض الجهاز التنفسي وتهيج الحساسية والأمراض الصدرية، تؤدي تلك الروائح لتهيج الحساسية والإختناق الشديد وزيادة ضرب القلب.

إنتشار الحشرات والفيروسات: عادة تسبب الرائحة الكريهة والفضلات لتكوين الحشرات التي تأتي على الأوساخ والأتربة مما تختبىء في منزلك وتجعلك تشعر بالإشمئزاز ويؤدي الأمر لتكوين الفيروسات والجراثيم بالمنزل.

تآكل الأسلاك الكهربائية: تسبب تجمعات الحمام لتآكل أسلاك المكيفات وغيرها من الأسلاك الظاهرة مما تؤدي للتلف والتعرض للأعطال.

الأمراض المعدية: أكثر الأضرار الناتجة من تجمعات الحمام وهي نقل الأمراض المعدية مثل عدوى السالمونيلا والفطريات والبكتريا.

الأصوات المزعجة: تجمع الحمام أمام النوافذ يؤدي للأصوات المزعجة والضوضاء.

أساليب مكافحة الحمام

تقدم شركة مكافحة الحمام بالخبر العديد من الطرق في المكافحة منها:

  • أولاً: الفزاعة

من الطرق المنتشرة في مكافحة الحمام والطيور بصفة عامة وتركب عادة في الأراضي الزراعية فهي ذات قدرة فعالة في طرد الحمام بمجرد إقترابها مما تحمي المزروعات من التآكل والآفات.

  • ثانياً: المسامير الخشبية

كما ان واحدة من الطرق التي تستخدم للمنازل وتركب على النوافذ، فهي عبارة عن لوح خشبي سيليكون يثبت في أماكن تجمع الحمام ويوضع عليه مسامير غير حادة تساعد فقط على إبعاد الحمام.

  • ثالثاً: القصدير

أفضل الطرق الفعالة التي تصدر أصوات مخيفة للحمام تؤدي لطرده على الفور حيث يتم تركيب قطعة القصدير على بعد متر من مكان تجمع الحمام وعند تحريك القصدير يعطي صوت مزعج يجعله يهرب على الفور.

  • رابعاً: جهاز طاد الحمام

كذلك أحدث وسائل طرد الحمام التي ظهرت مؤخراً وأصبحت تشكل أهمية كبيرة في كل الدول مما يزداد الطلب يومياً عليها فهي أجهزة تعطي أصوات مزعجة وإشارة عند ظهور الحمام وتمنع رجوعه مرة ثانية، هي أجهزة آمنة ومصرح باستخدامها وذات سعر إقتصادي.

  • خامساً: شباك الأسلاك الصلبة

كما ان أكثر الطرق شيوعاً في مكافحة الحمام فهي عبارة عن شباك أسلاك صلبة تعلق على الاسطح والأماكن المرتفعة لتخويف الحمام وطرده.

المقالات الموصى بها

اتصل الان